منتديات وادي الذئاب
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


اذا لم تكن ذئبا اكلتك الذئاب
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةالتسجيلدخول
          

شاطر | 
 

 حوار مع سيجارة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MeMaTi
Admin
Admin


عدد المساهمات : 428
نقاط التميز : -2147483646
تاريخ التسجيل : 07/11/2009
العمر : 21
الموقع : www.kurtlar-vadisi2.yoo7.com

مُساهمةموضوع: حوار مع سيجارة   18/6/2010, 5:46 am

حوار مع سيجارة


مقابلة بين مذيعة وسيجارة



المذيعة: بعد السلام نقدم لكم ضيفتنا التي
تدخل بيوتنا برضانا أو رغما عنا فنرى حملها صغارنا وكبارنا ...
نراها بعدة أشكال
وألوان ولها عدة نكهات
ضيفتنا الحارقة ...
نقدم السيجارة فأهلا
وسهلا


السيجارة: شكرا ...شكرا لهذا الترحيب وأنا مشتاقة جدا للجميع
لشوقهم لمحبوبتهم التي لا غنى عنها لديهم فنراهم يتركون نومهم لأجلي وبعضهم يلتقطون
أعقابي من النفايات و أنا مع كل فخر أقرب للمرء من زوجه.

المذيعة: وكيف تقومين بكل هذه الإغراءات ؟

السيجارة: أقوم
بتجدد دائم ومستمر فتراني أظهر بأشكال جديدة وجذابة أيضا ولي عدة أشكال وأحجام و
بعدة نكهات تناسب جميع الجنسيات من نساء وذكور وكبار وصغار ...لأن منزلي المثير
وبألوانه الزاهية التي لا تقاوم فأنهم يحملوني في كل أوقاتهم فأنا وأعوذ بالله من
كلمة أنا أجيد فن الخداع.

المذيعة: ما هو هدفك من كل هذا
؟


السيجارة: لي أهداف كثيرة منها تدمير حياتك...صحتك قدر استطاعتي من
قلب ورئة ومثانة ... كما أنني أغلى من كل كنوزهم فأنا نفسي كنز.

المذيعة: كنز؟!! لماذا؟

السيجارة: الجميع يريد استخدامي
مهما غلا سعري ويقدمونني في حفلاتهم الكبيرة والصغيرة بغض النظر عن رائحتي الكريهة
ورمادي المتطاير بكل مكان وآثاري السلبية على الصغار والمرضى والأصحاء أيضا فأنا
أهم من علبة اللبن ومن رغيف الخبز على الرغم من أهميتهم وتراني أتحكم بأرواحهم كما
يتحكم السيد بعبيده وتراهم ينظفون من أجلي ولا ينزعجون مما أسببه من روائح وأمراض
فأنا وأعوذ بالله من كلمة أنا أول شيء تفعله عندما تفتح عينيك في الصباح أن تستنشق
من عطري وآخر شيء وقبل أن تغمض عينيك تقرأ بشفايفك قصيدة الحب والاشتياق حتى مجيء
النهار.

المذيعة: ما مبدأ عملك؟

السيجارة:
أنا أحمل ثاني أكسيد الكربون الذي تعشقه الخلايا أكثر من الأكسجين فتمتصه وتتلذذ به
فأعيش في خلايا الشخص الذي يحبني وأسكن في رئتيه وأقوم بإنامة الشعيرات التي تعمل
على طرد الأوساخ من الرئتين.

المذيعة: ما ردك لمن اتهمك
بالمخربة؟


السيجارة: مخربة؟! طبعا أنا بريئة من هذا الاتهام ولا
يستطيع أحد لومي على شيء ما فلو أحرقت منزلا فإن صديقتي النار تخفي آثاري في الهواء
ولا يجرؤ أحد أن يوجه لي اللوم ...آه على صديقتي المخلصة التي أسعد كثيرا لرؤيتها
فهي تعلم أنني أكره الكسل فنحن متفاهمات جدا نكمل بعضنا البعض بالحيوية والنشاط


المذيعة: وهل تعتقدين بأن هناك من يحبك رغم كل هذا
؟


السيجارة: طبعا ، من دون شك بدليل أن مصانع التبغ التي تتزايد في
أنحاء العالم والتجارة بي رابحة دوما فتكلفتي بسيطة بالنسبة لسعري الغالي وهذا يسبب
لهم ثروة هائلة.

المذيعة: ما هو
تعليقك بالمثل القائل "يقتل القتيل ويمشي بجنازته" هل ينطبق
عليك؟


السيجارة: مثل جميل ، بل هو المثل المفضل لدي فعندما يموت من
يشرب سم النكوتين عبر أوراقي فأنه لا يكتب على شهادة الوفاة "مات بسبب التدخين" بل
لأسباب طبيعية أي لن يذكرني أحد على الإطلاق هذا وقد يظهر له قبل وفاته الكثير من
الأمراض مثل السعال والذبحة الصدرية والسرطان ...والمضحك أنه أثناء الجنازة تجد
أصدقاؤه وأقرباؤه وأبناؤه الذين ورثوني يحملونني ويخففون حزنهم عن طريقي، فتخيلي
ذلك!

المذيعة: وهل يشتكي منك أحد
؟


السيجارة: أعوذ بالله ! هل يجرؤ أحد ، بل يثبتون لي حبهم عمليا بأن
يدخنوا أمام أطفالهم وآبائهم وهم أعز ما لهم ولأجلي يضحون بكل شيء ، بصحتهم وصحة
أبناءهم ناهيك عن الافتقار المادي الذي يصيبهم من أجلي... وترى أسنانهم صفراء
ورائحتهم من الخارج كريهة والالتهابات الحادة هذا غير الثقوب في ثيابهم وأثاثهم
وأحيانا أثار حروقي على جلودهم ورغم كل هذا فأنا صديقة وفيه لهم يجدونني في كل وقت
يحتاجونني فيه.

المذيعة: ما أسوء كابوس في حياتك؟ والذي
يؤدي إلى تدميرك؟


السيجارة: التخلص مني ومقاومة اغراءاتي خاصة بالطرق
الإسلامية ونشرات التوعية بين الشباب خاصة فتراني بعد تعب شديد من الإقناع
والإغراءات الكثيرة يأتي مثقف واعي لينزع مني عرق جبيني فهذا الشيء لا يدمرني فقط
بل يقتلني أيضاً.


المذيعة: هل من كلمة ختام لمدخنيك
؟


السيجارة: طبعا...طبعا... إلى كل أحبابي أنا جد سعيدة بكم وأتمنى
أن تزيدوا من عددكم يا أصدقائي فأنا سأعتني بكم أكثر من أي شخص آخر وأستطيع أن
أريحك من كل همومكم وآلامكم حتى من الحياة كلها إذا أردتم ذلك وأتمنى أن تورثوني
لأبنائكم ولكم مني كل الحب.

مع تحياتي وأشواقي : محبوبتكم
السيجارة


_________________
@~(M07@MM@D)~@

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://kurtlar-vadisi2.yoo7.com
عاشق gaya
*^& ذئب يستحق لقب مراد علمدار &^*
*^& ذئب يستحق لقب مراد علمدار &^*


عدد المساهمات : 389
نقاط التميز : 496
تاريخ التسجيل : 18/07/2010
العمر : 21

مُساهمةموضوع: رد: حوار مع سيجارة   26/7/2010, 1:59 am

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
بس ممكن تحكيلي كيف بتحط صور في مواضيعك حبيبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
gIrL oF mOoN
*^& ذئب يستحق لقب مراد علمدار &^*
*^& ذئب يستحق لقب مراد علمدار &^*


عدد المساهمات : 172
نقاط التميز : 215
تاريخ التسجيل : 19/01/2010
العمر : 22
الموقع : نابلس

مُساهمةموضوع: رد: حوار مع سيجارة   26/7/2010, 8:37 am

thanx mohammad ncie topiC ^_^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
(( مراد علمدار ))
*^& ذئب يستحق لقب مراد علمدار &^*
*^& ذئب يستحق لقب مراد علمدار &^*


عدد المساهمات : 2007
نقاط التميز : 2755
تاريخ التسجيل : 24/06/2010
العمر : 18

مُساهمةموضوع: رد: حوار مع سيجارة   2/8/2010, 1:24 pm

يسلموووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://kurtlar-vadisi2.yoo7.com/profile.forum?mode=editprofile
 
حوار مع سيجارة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات وادي الذئاب :: المنتديات العامة :: دردشة وفرفشة-
انتقل الى: