منتديات وادي الذئاب
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


اذا لم تكن ذئبا اكلتك الذئاب
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةالتسجيلدخول
          

شاطر | 
 

 في حفل فيلم الغلاديو حضر بطال وادي الذئاب ومراد شاف بنوته وجن جنانه عليها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عراب المافيا 3
-&@ذئب يشق طريقه الى الامام@&-
-&@ذئب يشق طريقه الى الامام@&-


عدد المساهمات : 25
نقاط التميز : 66
تاريخ التسجيل : 18/09/2010
العمر : 23

مُساهمةموضوع: في حفل فيلم الغلاديو حضر بطال وادي الذئاب ومراد شاف بنوته وجن جنانه عليها   21/9/2010, 10:14 am


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته في حفل افتتاح فيلم الغلاديو حضر العديد من الشخصيات المعروفه وخاصه ابطال وادي الذئاب
ومن ضمن المدعووين امراة شقراء ومعها بنوته صغيرهومراد شاف البنت وجن جنانه عليهاشالها وبوسهاولعب بشعرها والبنوته ساكته وموعاجبها شي والله انا لوكنت محلها مابعرف شو بدي اعمل بس متل ما بيقول المثل
)الله يعطي الجوز للي ما عنده اسنان(
وهذا رابط الفيديو الرائع
http://www.youtube.com/watch?v=-h4Na...eature=related
لاتنسو التقييم والرد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد الحي = KENAN
*^& ذئب يستحق لقب مراد علمدار &^*
*^& ذئب يستحق لقب مراد علمدار &^*


عدد المساهمات : 1223
نقاط التميز : 1375
تاريخ التسجيل : 16/08/2010
العمر : 21
الموقع : -_-

مُساهمةموضوع: رد: في حفل فيلم الغلاديو حضر بطال وادي الذئاب ومراد شاف بنوته وجن جنانه عليها   21/9/2010, 11:55 am

هههههههههههههههههههههههه
يسلمو عالمجهود
مره حلووووووووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عراب المافيا 3
-&@ذئب يشق طريقه الى الامام@&-
-&@ذئب يشق طريقه الى الامام@&-


عدد المساهمات : 25
نقاط التميز : 66
تاريخ التسجيل : 18/09/2010
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: في حفل فيلم الغلاديو حضر بطال وادي الذئاب ومراد شاف بنوته وجن جنانه عليها   26/9/2010, 12:52 pm

عراب المافيا 3 كتب:

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته في حفل افتتاح فيلم الغلاديو حضر العديد من الشخصيات المعروفه وخاصه ابطال وادي الذئاب
ومن ضمن المدعووين امراة شقراء ومعها بنوته صغيرهومراد شاف البنت وجن جنانه عليهاشالها وبوسهاولعب بشعرها والبنوته ساكته وموعاجبها شي والله انا لوكنت محلها مابعرف شو بدي اعمل بس متل ما بيقول المثل
)الله يعطي الجوز للي ما عنده اسنان(
وهذا رابط الفيديو الرائع

لاتنسو التقييم والرد
http://www.youtube.com/watch?v=-h4Na...eature=related
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
POLAT ALAMDAR
%$ذئب شرس$%
%$ذئب شرس$%


عدد المساهمات : 67
نقاط التميز : 71
تاريخ التسجيل : 21/08/2010
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: في حفل فيلم الغلاديو حضر بطال وادي الذئاب ومراد شاف بنوته وجن جنانه عليها   2/10/2010, 11:06 am

يسلموووووووووووو بس مافيه شي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مراد م ع
*^& ذئب يستحق لقب مراد علمدار &^*
*^& ذئب يستحق لقب مراد علمدار &^*


عدد المساهمات : 273
نقاط التميز : 307
تاريخ التسجيل : 14/09/2010
العمر : 21
الموقع : polat225@yahoo.com

مُساهمةموضوع: رد: في حفل فيلم الغلاديو حضر بطال وادي الذئاب ومراد شاف بنوته وجن جنانه عليها   2/10/2010, 11:13 am

شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mourad 3alamdar
*^& ذئب يستحق لقب مراد علمدار &^*
*^& ذئب يستحق لقب مراد علمدار &^*


عدد المساهمات : 1808
نقاط التميز : 2262
تاريخ التسجيل : 24/03/2010
العمر : 29
الموقع : الجزائر-جيجل

مُساهمةموضوع: رد: في حفل فيلم الغلاديو حضر بطال وادي الذئاب ومراد شاف بنوته وجن جنانه عليها   5/10/2010, 10:25 am

ههههههههههههه حلو كتير شكرا اخي على الفيديو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تركي شاشماز
~#ذئب في بداية الطريق#~
~#ذئب في بداية الطريق#~


عدد المساهمات : 5
نقاط التميز : 5
تاريخ التسجيل : 21/10/2010
العمر : 30

مُساهمةموضوع: رد: في حفل فيلم الغلاديو حضر بطال وادي الذئاب ومراد شاف بنوته وجن جنانه عليها   21/10/2010, 1:56 am

يسلمممو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
elif2000
~#ذئب في بداية الطريق#~
~#ذئب في بداية الطريق#~


عدد المساهمات : 14
نقاط التميز : 15
تاريخ التسجيل : 24/08/2010
العمر : 43

مُساهمةموضوع: رد: في حفل فيلم الغلاديو حضر بطال وادي الذئاب ومراد شاف بنوته وجن جنانه عليها   26/10/2010, 5:49 pm

الفيديو مو موجود على الرابط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
في حفل فيلم الغلاديو حضر بطال وادي الذئاب ومراد شاف بنوته وجن جنانه عليها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات وادي الذئاب :: وادي الذئاب :: وادي الذئاب-
انتقل الى: