منتديات وادي الذئاب
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


اذا لم تكن ذئبا اكلتك الذئاب
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةالتسجيلدخول
          

شاطر | 
 

 معلومات من الصحف التركية (( سيدات بيكار )) مراد بعد العملية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
(( مراد علمدار ))
*^& ذئب يستحق لقب مراد علمدار &^*
*^& ذئب يستحق لقب مراد علمدار &^*


عدد المساهمات : 2007
نقاط التميز : 2755
تاريخ التسجيل : 24/06/2010
العمر : 18

مُساهمةموضوع: معلومات من الصحف التركية (( سيدات بيكار )) مراد بعد العملية   17/8/2010, 2:58 pm

وقد سيدات Peker ، تحدث الى الصلب القادر : 'أنا لا شيء الصفر بلادي'

سيدات Peker القادر Çelik يفسر كل شيء ، 'دولة بت حيث أبدأ. هذه الكلمات ليس من الألغام. أنا ، وقطرة في محيط دولة نفسي أشعر بالسعادة وقال...
الثلاثاء 12 أكتوبر 2004 11:17
سيدات Peker ، تكلم القادر Çelik قبل التسليم... بعد الاستعلام تتم إزالة من الشرطة الذين سيتم اطلاق سراحهم من قبل المحاكم ، ثم على الرغم من اعتراضات من أعضاء النيابة العامة أصدرت مذكرة اعتقال Peker ، والحق في عدم قبول هذه الاتهامات ، 'أنا لا أقول إنني لست رجل صادق جدا. وأود التركيز على الجهود الرامية إلى تغيير. لكن أحدهم سحب ساقي وأنا الخروج من هذا العالم سوف يمنعني 'قال.
'أنا لم اهرب ، لا اهرب'
ويزعم فروا إلى بلغاريا أو رومانيا ، Peker سيدات ، وقال انه يريد شخص من الفرار. وقال Peker : 'كم عدد لا ، أنا لن. إذا أردت أن أتمكن من الذهاب بسهولة في الخارج ، لكن لم هذا هو الخبز أن شخصا ما سوف يتخذ النفط. هذا متعة لأحد. ليس لدي أي ملفات جنائية في قضية... '
وكانت الشرطة يجري لطيف
وخلال استجواب الشرطة لطيف الذي قال انه Peker ، 'النيابة العامة بعد يوم ، وصلت الجريمة المنظمة ونائب مدير فرع. 'ليس لدينا ضغينة ضد أي شخص ، مع العلم أن' قال. واسمحوا لنا أن تأكل وتصرف بشكل جيد. ثم يمر السيطرة على استفسار ضد المدعي العام ، وذلك بسبب ضغط الرأي العام واعتبر اعتقال نهائي. القاضي لي إذا أنا في مكان والده الميت استخرجت ولكن ، بعد ورود أنباء انني لن يفرج عنه رهن محاكمته. واستغربت جدا لسماع هذا القرار. سلوك هذا القاضي هو أهم سبب لي لاذوا بالفرار. إذا كنت تريد شخص مثلك الهرب ، قرر القاضي ضد انتظار المحاكمة لن أغفر لنفسي 'قال.
كان 'خطوة في التاي'
تحدث ببطء وهدوء سيدات Peker ، الذي يشكو التي جلبت جوزيف لألتاي. ألتاي في استخدام اسم بلده ، وتكريما لرجل يحصل على وظيفة في بودروم ، يسمعون القول إن لقاء مع شقيقه يوسف Peker سيدات الطاى ، 'وفي الوقت نفسه ، من القتال بين أخي يوسف ألتاي. يوسف الطاى لكمة كان شقيقي بجروح عندما ضرب. فوق رأسه يبقى في الدم وقدمت الملابس ووجه له. في هذا المكان لنفسي. جئت أيضا هناك في محادثة هاتفية قال. Şile في بيتي ، المنزل أختي هناك. وأقول هذا دون الحديث الى مكان الحادث للتعليقات التي تبذل "، وقال
'كنت اغتصاب توافق على عدم تحذير'
فيلا في شريط الفيديو ، والصور ضرب شخص ما قبل أربعة أعوام في قضية أخرى تابعة للإشارة إلى أن Peker ، 'يا صور ، ومرة أخرى باستخدام اسمي فتاة عمرها 14 عاما للاغتصاب الناس هناك. ونظرا لذلك اتبعت هيئة الشخص ضرب لست مسؤولا. لقد تم تحذير فقط هذا الشخص.
لقد كنت في العنف
تمكن ستيل 'في هذا البلد ، والقضاة والمدعين العامين ورجال الشرطة ، لماذا كنت تقوم بتغيير وظيفة ، وسوف تضع نفسك في مكان سلطته؟" لهذه المسألة ، سيدات Peker أجاب : 'حتى أنا تغيرت ، أريد تغيير. هذه الأحداث في الماضي. فترة العنف في لك. في حين كان ذلك بسبب عند استخدام العنف. ولكنه كان في تلك الأيام الى الوراء. وقد ووجهت إليه تهمة في المحاكمة ، عقوبة 'قال. وخلال مطاردة من قبل قطع ذراع صديق مقرب من Peker الجناح ، وشقيق الدم 'ويقال أنه تم الإدلاء بها. 'ليس سلوك طفولي؟ السؤال هو' هل أكون أنا الطفل الرضيع يمكن أن تكون متحركة. ماذا يوجد في هذه الجريمة؟ "ويقول.
أنا مهتم في كركوك
كما زعم أن أقول أبدا مع اثنين من أكياس الكامل من الدولارات سيدات Peker وبلغاريا ورومانيا ومقدونيا والبوسنة والهرسك والقوقاز وقام بعمل هنا لا ننكر أن المساهمة التركية إلى المواد. في الوقت الحاضر ، كركوك ، في اتصال مع السلطات الرسمية ، والأخبار التي تفيد بأن هناك دراسة في قول انهم Peker ، 'دولة بت حيث أبدأ قائلا بالتأكيد لم يقل طرحها باعتبارها' هذه الكلمات قلت المطالب بها. وهناك أيضا تقارير تفيد بأن استجواب الشرطة. ولكن أنا أكتب كلماتي هذه وأنا لا الكلمات. اراه المافيا ، زعيم بلدي ، كيف يمكنني أن أكون غبية جدا. أنا ، وقطرة في محيط دولة نفسي سعيدة ، أشعر بالغبطة. وأنا لا شيء. نعم ، أنا لا شيء. 'ما هو؟" إذا كنت تسأل ، وأنا على صفر ".
والد هذه الغوغاء
سيدات Peker الذي يعيش منفصلا عن زوجته قائلا إن ابنها يعيش مع اختراع عندما تصف الحدث ، على ما يبدو لاظهار واقع تركيا. 'جلسنا مع ابني يذهب للعب لعبة كمبيوتر. ابني لي : أنا مافيا 'أنا مندهش يقول لك هل سوف. الأطفال 8 عاما) في ألعاب الكمبيوتر ، ويريد ان يكون رجل عصابة. وانسحبت البارع الصلب 'الأب لمسألة Peker الغضب ،' أنا لا أريد أن يفهم. أصدقاء في المدرسة لأريه لابني ، 'والد الغوغاء' تسير على ما يرام ، في محاولة لتغيير طفل أو هناك etkilenmiş.Ben نجل 8 عاما) تريد ان تكون لعبة المافيا على جهاز الكمبيوتر الخاص بي. "وقال. وقال ان معظم سيدات Peker اللحظات الصعبة ، حتى تبتسم ، لذلك ، آسف لتكون ودية ، سعيدة للا تكسب عداوة للغاية. بعد ذلك انها لن تغير تلك الابتسامة على وجهها ، قائلا 'أنا أضحك دائما وأنا لن ينحني رأسي وتقول.
كوركوت Eken ، حتى لو كان صحيحا
خائفة Eken إلى التساؤل عما إذا كان الدعم لPeker ، 'كوركوت Eken ، أبانا في سن الشخص. إذا لم يكن لصالح أنفسهم ، حتى لو كان. الأول ، على وعد من كلامه أن يقول. الانضباط لدينا يتطلب منا أن يكون مثلنا 'قال.
سيدات Peker ، الكلمات الأخيرة ، كما قال. 'أريد تغيير. الرجاء مساعدتي في هذا الصدد ، وأنا لا أقول لتقديم يد. ولكن لا تكون عقبة. سأترك هذا التغيير. مثل كنت على خطأ في أعمال العنف في الماضي والى ابناء الجالية وينبغي اعطاء هذه الفرصة ل. إذا كنت لا مانع اذا كان لدينا وجود في مجتمعنا.
Peker في السجن
وصل سيدات Peker 15:10 ساعات أمس في ليفربول بالاشتراك مع شقيقه اتيلا Peker في المحكمة الجنائية العليا في اسطنبول. أزيلت ولكن الانتظار هنا للشرطة الجريمة المنظمة فرع جاء سيدات Peker من قبل الآلاف من السيارات. وقد اتخذ هذا الموقف لمقر الشرطة لاستجوابه Peker وفسر ذلك. Arcak Peker والشرطة بعد فترة من الزمن في اسطنبول العقوبات الثقيلة المحكمة مرة أخرى.
رد المحامي
المحامي Peker بولنت كيليك ، واسطنبول المحكمة الجنائية العليا على الاستسلام الحجز من العملاء والطريقة التي رد على اللامركزية للعدالة. في حين رد المحامي ، وجاء اتيلا Peker إلى مبنى المحكمة ، وأدت إلى توترات. كان رد فعل مسؤولي المحكمة اتيلا Peker بروتوكول يريد أن يمشي في الباب. مسؤولون ، بينما كان يحاول منع من Peker ، Peker في الاستئناف على الرغم من طلب المدعي العام للتوقيع على بروتوكول لباب قاعة المحكمة. واتيلا Peker سيدات Peker وشقيقه ، في محكمة في التحقق من صحة الأول. Vicahi افتراضيا بالإشارة إلى قرار بعد طرد واعتقال الى سجن بايرامباسا.
وقدم اي بيان
وفي الوقت نفسه ، في بيان وقعه görderdi Peker سيدات قبل التسليم. وقال Peker في بيان ان مسألة كيفية العديد من البلدان الأجنبية. وقال البيان : "أولا أنا لا حق فروا الى الخارج. كما سبق وقال أنني لم الفرار إلى رومانيا أو بلغاريا. وأعتقد أن ذاكرتي يجب ألا ننسى أن في حين حدث في بلدي بين رومانيا وجاء نفسي عندما سمعت عن طريق استئجار طائرة خاصة لتسليم الألغام. تشغيلها ، أنه بسبب صحتي البدنية أنا في السجن ، لا يكمن إذن فشل للدفاع عنا في الاعتقاد ان القاضي واجب التحقق من اسم وفي هذا البلد ، والمحاكم بغض النظر عن هذا الاعتقاد بسبب ساعات بلدي اليوم 15:00 و 17:00 بين السلطات المختصة على الاستسلام قررت قلت.
أود أن أشير إلى الله
Peker في الصحافة عن سعر القياس بيتي لا يقول أي شيء آخر من الكوميديا. أنا فقط استخدام المنزل ينتمي لي. أخي في منزل صديق ، مالك الأرض هو رجل نبيل. تسربت إلى الصحافة التي لا أساس لها تلك الكلمات النبيلة لا تشير إلى الله... "وقال.
'دولة رئيس الجيف الغراب' هو الموسع من قبل الدولة المنطق في خدمة حزبي كما لو أن النظام العلوي. دولتنا هي المحيطات لتصبح قطرة الماء يقطر على أنفسنا أننا لا نستحق حساب درجة. قضايا أخرى أعطى بالفعل بياني في المحكمة. تقديري لكم وترك ضمير الشعب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://kurtlar-vadisi2.yoo7.com/profile.forum?mode=editprofile
الحلا كله
*^& ذئب يستحق لقب مراد علمدار &^*
*^& ذئب يستحق لقب مراد علمدار &^*


عدد المساهمات : 119
نقاط التميز : 117
تاريخ التسجيل : 27/06/2010
العمر : 31

مُساهمةموضوع: رد: معلومات من الصحف التركية (( سيدات بيكار )) مراد بعد العملية   19/8/2010, 10:10 pm

يسلممممممممو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
(( مراد علمدار ))
*^& ذئب يستحق لقب مراد علمدار &^*
*^& ذئب يستحق لقب مراد علمدار &^*


عدد المساهمات : 2007
نقاط التميز : 2755
تاريخ التسجيل : 24/06/2010
العمر : 18

مُساهمةموضوع: رد: معلومات من الصحف التركية (( سيدات بيكار )) مراد بعد العملية   20/8/2010, 4:42 am

الله يسلمج خيتووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://kurtlar-vadisi2.yoo7.com/profile.forum?mode=editprofile
Malek Maali
*^& ذئب يستحق لقب مراد علمدار &^*
*^& ذئب يستحق لقب مراد علمدار &^*


عدد المساهمات : 303
نقاط التميز : 305
تاريخ التسجيل : 13/07/2011
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: معلومات من الصحف التركية (( سيدات بيكار )) مراد بعد العملية   15/8/2011, 6:00 am

مشكوووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جوركان
*^& ذئب يستحق لقب مراد علمدار &^*
*^& ذئب يستحق لقب مراد علمدار &^*


عدد المساهمات : 330
نقاط التميز : 349
تاريخ التسجيل : 18/07/2010
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: معلومات من الصحف التركية (( سيدات بيكار )) مراد بعد العملية   15/8/2011, 11:28 am

شكرااااااااااااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سارة
*^& ذئب يستحق لقب مراد علمدار &^*
*^& ذئب يستحق لقب مراد علمدار &^*


عدد المساهمات : 619
نقاط التميز : 682
تاريخ التسجيل : 24/06/2011
العمر : 18

مُساهمةموضوع: رد: معلومات من الصحف التركية (( سيدات بيكار )) مراد بعد العملية   15/8/2011, 3:17 pm

يسلموا عالموضوغ اختي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميماتي باش12
-&@ذئب يشق طريقه الى الامام@&-
-&@ذئب يشق طريقه الى الامام@&-


عدد المساهمات : 23
نقاط التميز : 31
تاريخ التسجيل : 27/08/2011
العمر : 21

مُساهمةموضوع: رد: معلومات من الصحف التركية (( سيدات بيكار )) مراد بعد العملية   27/8/2011, 11:15 am

مشكووووووووووووووووووووووورة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مجنونة وادي الذئاب
-&@ذئب يشق طريقه الى الامام@&-
-&@ذئب يشق طريقه الى الامام@&-


عدد المساهمات : 49
نقاط التميز : 53
تاريخ التسجيل : 08/06/2011
العمر : 20

مُساهمةموضوع: رد: معلومات من الصحف التركية (( سيدات بيكار )) مراد بعد العملية   16/9/2011, 7:24 pm

يسلموووووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
معلومات من الصحف التركية (( سيدات بيكار )) مراد بعد العملية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات وادي الذئاب :: وادي الذئاب :: وادي الذئاب-
انتقل الى: